Header Ads

كيف تجذب الأنثى إليك ؟

سعى كثير من الرجال لجذب انتباه المرأة، وأسر قلبها، ولكن هذا ليس بالسهل، وقد يقع الكثير من الرجال في أخطاء تؤدي إلى نفور النساء منهم.

تقول المتخصصة في علم السلوك الاجتماعي هيلين فيشر، من جامعة رودجرز الأمريكية، لموقع "بيزنيس إينسايدر" الألماني، إن المرأة ترسل إشارات متطابقة تقريبا أينما كانت في العالم عند اهتمامها برجل ما.


النساء كالرجال تملك الكثير من الحواس التي تجعلها تنجذب إلى الشخص الأفضل بالنسبة لها:

  • امتلاك زمام المبادرة: إن حس المبادرة يمنح المرأة الشعور بأنك شخص قيادي يمكن الاعتماد عليه، فهي تبحث عن شخص قادر على التطور ويمكنها العيش والاستمرار معه، لذا فإن امتلاكك لرغبة القيام بشيء معين وإتمامه يوحي بأنك تتحمل المسؤولية لإنجاز المهام الواجبة عليك، يجب أن تكون المبادرة فعل وليس مجرد أقوال.

  • القدرة على مواجهة المواقف: تعتبر هذه الميزة أساسية لجذب المرأة، فهي تشعرها بأنك قادر على حمايتها في كل الأوقات والمواقف.

  • الشغف وحب الإستطلاع: تنجذب المرأة للرجل الذي يعيش حياة يملئها الشغف وحب المغامرة والاطلاع وتجربة ما هو جديد لإنجاز الأهداف.

  • العمل على تحقيق أهداف معينة: يعتبر وجود أهداف محددة لدى الرجل يعمل على تحقيقها في حياته، من الامور الضروري التي تجذب الأنثى له، فهو دلالة على أنه رجل طموح ويسعى للتطور وهي أمور مثيرة لاهتمام المرأة.

No comments

Powered by Blogger.